Headlines
Loading...
ملخص مباراة : برايتون 1 تشيلسي1

ملخص مباراة : برايتون 1 تشيلسي1

لعب تشيلسي وبرايتون التعادل الثاني 1-1 في الموسم الذي تقدمنا فيه ، وفي هذه المناسبة ألغيت المباراة الافتتاحية لحكيم زياش في الشوط الأول برأسية آدم ويبستر في الساعة.

وجد البلوز صعوبة في مواجهة فريق برايتون المغامر عادةً ، وقد يعود توماس توخيل إلى لندن ويرى أن هذه نقطة اكتسبت بدلاً من إسقاط نقطتين.

تسديدة منخفضة للغاية من زياش في 28 دقيقة وضعتنا في المقدمة ضد مجريات اللعب ، على الرغم من أن تهديد برايتون لم يزعجوا كيبا بجدية قبل الاستراحة.

في الساعة ، تم استدعاء كيبا للعمل ، وحرم أليكسيس ماك أليستر من أن يكون مساويًا ، لكن فترة الراحة كانت مؤقتة حيث توجه آدم ويبستر بشكل قاطع في الزاوية الناتجة.


حاول الجانبان عبثًا العثور على فائز بدون حظ ، لذا انتهت مباراة بين فريقين تخصصا في التعادل مؤخرًا بأخرى. إنه توتنهام يوم الأحد المقبل.


الاختيار

مع استمرار كثرة المباريات والسرعة ، أجرى توخيل ثلاثة تغييرات على فريق تشيلسي. عاد جورجينيوو ماسون ماونت إلى التشكيلة الأساسية ، وكان هناك أيضًا مكان في الجانب لـ هدسون أودوي.


سقط مالانج سار وماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليسيتش على مقاعد البدلاء ، مما سمح للبلوز بالانتقال إلى الشكل 4-2-2-2 المستخدم ضد توتنهام في كأس كاراباو. لعب مونتو زياشعلى روميلو لوكاكو و هدسون أودوي.


ضم جورجينيو يعني أنه بدأ مباراة تشيلسي للمرة الـ 150. أضاف لويس هول خيارًا دفاعيًا إضافيًا على مقاعد البدلاء.


كما أجرى برايتون ثلاثة تغييرات من مباراته الأخيرة ، بالتعادل 1-1 مع كريستال بالاس مساء الجمعة. تم استبدال آدم لالانا ولياندرو تروسارد ونيل موباي بطارق لامبتي وستيفن الزاتي وهداف النورس في المباراة العكسية داني ويلبيك. تمسكوا بأربعة في الخلف ولامبتي في وضع متقدم.

بداية بطيئة

كافح البلوز لإيجاد إيقاع كبير في المراحل الافتتاحية ، وأثبتت الصحافة القوية لبرايتون أنها مشكلة. سدد ياكوب مودر كرة بعيدة من على حافة منطقة الجزاء في غضون ثلاث دقائق ، ثم اقترب مضيفونا مرتين من تحرير المهاجمين في مواقع خطيرة.



0 Comments: